-->

خدمة Inbox by Gmail الجديدة من جوجل لإدارة البريد الإلكتروني

خدمة Inbox by Gmail الجديدة من جوجل لإدارة البريد الإلكتروني
    رسمياً أعلنت جوجل عن خدمة Inbox لإدارة البريد الإلكتروني لجعله اذكى وأسهل استخداماً تم العمل عليه لسنوات، وهو عبارة عن تطبيق Inbox by Gmail مستقل عن بريد Gmail ويتمتع بالعديد من المزايا الجديدة نسردها لكم على الشكل التالي:
    •  تقوم خدمة Inbox بتجميع جميع الرسائل المتشابهة بشكل تلقائي ضمن مكان واحد.
    • إظهار ملخص مفيد للرسائل الهامة وكذلك عرض المعلومات الهامة من شبكة الانترنت والتي لاتتوفر في الرسالة الأصلية مثل حالة الطائرات في الزمن الحقيقي.
    • التذكير، خدمة Inbox تساعد المستخدم في التركيز على أولوياته عن طريق السماح بإضافة رسائل تذكير خاصة به حيث ستكون مركزاً جميع الأمور التي بحاجة إلى أن يعود إليها لاحقاً.
    • المساعدة، حيث تقدم خدمة Inbox معلومات صغيرة عمايحتاج إليه الشخص للقيام بعمله بشكل جيد، مثلاً إن قام المستخدم بكتابة رسالة تذكير للاتصال بمتجر ما؛ تقوم Inbox بتقديم رقم هذا المتجر وإخطار الشخص عندما يكون مفتوحاً. إن قام بجحز ما في مطعم عبر شبكة الانترنت ستقوم بإضافة خريطة ومعلومات عن هذا المتجر إلى رسالة تأكيد الحجز.
    • ميزة التأجيل وذلك عندما يكون الشخص مضطراً للتعامل مع أمور أكثر أهمية حينها تقوم خدمة Inbox بتأجيل تذكيره بالرسائل والمواعيد للرجوع إليها لاحقاً.
    Inbox
    حتى الآن خدمة Inbox متاحة فقط عبر دعوات خاصة من قِبل جوجل، أي فقط الأشخاص الذين يستقبلون دعوة من الشركة فقط قادرون على استخدامها. لكن بإمكانك طلب دعوة عن طريق إرسال بريد إلكتروني لجوجل إلى العنوان inbox@google.com. أما إن أردت تحميل التطبيق فقط: يمكنك ذلك من متجر Play عبر الرابط التالي [Inbox].
    مارأيك بهذه الخدمة الجديدة، هل تفكر في طلب دعوة من شركة جوجل؟

    إرسال تعليق