-->

اقوى برنامج محاسبة للشبكات العامة

اقوى برنامج محاسبة للشبكات العامة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    زوار مجتمع ميكروتيك الكرام :)

    تحية طيبة وبعد,,

    يمر علينا الكثير والكثير من برامج المحاسبة الخاصة بالشبكات والكثير منا يستخدم برنامج Microsoft Excel باصدارات مختلفة وهذا يسبب عناء كبير علينا لادارة الحسابات داخل الشبكة وتحدث الكثير من تداخل الحسابات في بعضها,,
    سنعرض عليكم اليوم برنامج أكثر من رائع وعن تجربة شخصية هذا البرنامج الذي سنقوم بعرضه تقريبا افضل واروع برنامج اداري للمحاسبة في الشبكات العامة والكروت والاشتراكات الشهرية وخلافه,,

    هنالك ميزة رائعة في البرنامج حيث انه يدعم اللغة العربية والانجليزية واكثر من لغة

    هذه نظرة من داخل البرنامج







    يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي:
    https://drive.google.com/open?id=0ByTth2GLJSKVTUlqMEVXRlhGaWc

    باسورد فك ضغط الملف: www.ar4mikrotik.blogspot.com
    1. تسطيب البرنامج متعبة وياخوفي من بعد التصطيب

      ردحذف
    2. الرجاء شرح التنصيب لأني اعتقد ان البرنامج مفيرس أو ما شابه

      ردحذف
      الردود
      1. عزيزي بخصوص تنصيب البرنامج فهو يحتاج الى برنامج كريستال ريبورت مرفق داخل الملف قم بتنصيبه ومن ثم قم بتنصيب البرنامج,
        هنالك صور مرفقة في المشاركة يا عزيزي للبرنامج وهو يعمل بدون اي مشاكل وبدون اي فايروسات, وقد تم فحصه قبل تنزيله ولا يوجد اي مشاكل.

        حذف
      2. في مشكله في تسجيل بينات الدخول اسم الخادم لايقبله مع رساله الرجاء ادخال البينات بطريقه صحيحه

        حذف
    3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مبرمج مايكروتك الزبائن على ستيشن وبدون بريدج فهل من طريقة للدخول الى السيكتور و باقي المكنات بدون انترنت لكم جزيل الشكر

      ردحذف
    4. استخراج الفواتير في SMACC أسهل مما تضن. صمم فاتورتك بشعارك باستخدام معلوماتك التي تريدها بكل سهولة، أو إستخدم القوالب الجاهزة.
      سهولة في زيادة الأصناف و تتبع كل الخزون مع SMACC لإدارة المخزون. قم بالإظافة داخل الفواتير و الأوامر بسهولة و تتبع عروض الأسعار، الأوامر، النرتجعات و المجموعات.
      نظام SMACC لإدارة الأصول الثابتة يدير لك كل الأصول، معاملات الأصول ، الصيانة ، ومصاريف الصيانة والإهلاك ، كما يتتبع سجلات جميع قوائم الأصول الخاصة بك ونفقاتك.
      نظام نقاط البيع من SMACC هو نظام سحابي مما يعني أنه بإمكانك الصول عن طريق الويب, سطح المكتب و يعمل على أنظمة متعددة IOS و Android لربح الوقت و تعزيز الآداء
      تساعدك أداة إعداد ضريبة SMACC على تحديد معدل الضريبة الخاص بك على جميع الفواتير والمعاملات الخاصة بك. SMACC يدعم كامل لضريبة القيمة المضافة (VAT) لأعمال الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي.
      أداة الباركود الخاصة ب SMACC لتنصيب الباركود سهلة الاستخدام مع واجهة استخدام سهلة، أداة الطباعة تساعد مستخدميها لطباعة الباركود بكميات كبيرة واستخدامها على الحزم والعناصر.
      SMACC المحاسبة السحابية جعل من التقارير سهلة لكل المستخدمين. صمم تقاريرك بالقوائم التي تريد مع شعارك لإظهار بياناتك مع تقنية السحب و الإسقاط بإستخدام أداة التقارير قي SMACC
      نظام SMACC المحاسبة المالية يساعدك على إدارة المدفوعات ، الإيصالات ، قسائم اليومية ، ملاحظات الخصم ، الملاحظات الائتمانية بسهولة. تعقب كل عملياتك التجارية بسهولة
      نظام SMACC لإدارة شؤون الموظفين يغطي كل الإحتياجات الإدارية لإدارة الموظفين، الرواتب، الإجازات، دفع القسائم و الخصومات.
      يأمن SMACC جميع معلومات أعمالك، الحسابات المصرفية، المستخدمين، كلمات المرور بدرجة أمان قوية، كما يقوم بتشفير جميع بياناتك بإستخدام خوارزميات معقدة لحمايتها.
      SMACC عبارة عن نظام شامل للمحاسبة السحابية ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تثبيت أي شيء ، حتى أنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل آخر التحديثات. جميع التحديثات مجانية 100 ٪.
      فريق الدعم لدينا دائمًا لمساعدة عملائنا عبر الهاتف، الدردشة أو البريد الإلكتروني. لدى SMACC بوابة توثيق على الإنترنت ومكتبة فيديو وأكاديمية للمستخدمين.
      برنامج محاسبة مالية
      برنامج الأصول الثابتة
      برنامج إدارة المخزون
      نظام إدارة شؤون الموظفين
      برامج حسابات
      برنامج نقاط البيع
      برنامج الرواتب


      ردحذف
    5. جيبووو شرح استخدام البرنامج

      ردحذف
    6. هل البرنامج مجاني ام مدفوع ارجو الرد

      ردحذف
    7. السلام عليكم
      عندى البرنامج وعايز اغير الرقم الضريبي
      واغير اسم البنك ورقم الحساب فى الفاتورة
      واظهر اسم الشركة على الفاتورة

      ردحذف