-->

أفضل المواقع التعليمية في مجال القرصنة وأمن المعلومات لتطوير وتدريب نفسك بشكل قانوني

أفضل المواقع التعليمية في مجال القرصنة وأمن المعلومات لتطوير وتدريب نفسك بشكل قانوني
    الأنترنت أو الويب عالم إفتراضي كبير جداَ ولكن أصبح له علاقة كبيرة بحياتنا الواقعية اليومية كعلاقة الرضيع بإمه لأن تقريباَ أصبحت كل التقنيات والأدوات والمؤسسات ...ألخ في عصرنا مرتبطة مع الأنترنت ،وهذا جعل مجال الأمن المعلوماتي  يلقى إقبال كبير جداَ بمرور السنوات لأن هذا المجال مطلوب بشكل كبير جداَ من قبل الشركات الكبر العالمية والمؤسسات،وهذا المجال دائماَ يشهد الجديد لذا من الضروري إذا كنت تريد تطوير مهاراتك الشخصية وكنت مهتماَ بهذا المجال فيجب ان تقوم ايضا بالتدريب وعدم الاكتفاء فقط بالدراسة .
    قائمة بأهم المواقع التدريبية في مجال القرصنة وأمن المعلومات لتطوير وتدريب نفسك بشكل قانوني

    من خلال مقال اليوم سوف نشارك معكم أفضل المواقع التعليمية في مجال القرصنة وأمن المعلومات لتطوير وتدريب نفسك بشكل قانوني،نتعرف اليوم وأياكم على قائمة بأهم المواقع على شبكة الانترنت التي تقدم لكم طرق التدريب والاستفادة من مهاراتك في مجال القرصنة الاخلاقية من اجل الوصول الى مستوى متقدم في مجال أمن المعلومات .
    أفضل المواقع التدريبية في مجال القرصنة وأمن المعلومات
    هذا المواقع التي نقدمها لكم اليوم في هذا المقال مصدرها الرئيسي هو صفحة في موقع "github" ، والتي يشرف عليها "Joe Shenouda" ، وهو مهندس وخبير تقني دولي ، ومدرب ، ومستشار وله سجل ناجح في تطوير برامج الأمن السيبراني التقني للشركات الرائدة والمنظمات العسكرية والشبه عسكرية. كما يتمتع ايضا خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

    إرسال تعليق