-->

تحميل أفضل تطبيق لمعرفة أوقات الصلاة ومعرفة إتجاه القبلة Salatuk

تحميل أفضل تطبيق لمعرفة أوقات الصلاة ومعرفة إتجاه القبلة Salatuk
    الصلوات في الإسلام فريضة على كل مسلم (الصلاة عماد الدين ) وبالنسبة لتوقيت أذان الصلوات الخمس يختلف من منطقة إلى أخرى ومن دولة إلى أخرى ،واليوم من خلال هذا المقال نشارك معكم تطبيق رائع جداَ يمكنك من معرفة أوقات كل الصلوات بالضبط عن طريق الهاتف في أي مكان من هذا العالم كنت و ضف إلى ذلك يدلك يدلك هذا التطبيق على الإتجاه الصحيح للقبلة ،البرنامج الذي سوف نتعرف عليه لمعرفة توقيت الصلاة هو برنامج Salatuk ،يدعم هذا التطبيق الرائع اللغة العربية واذا كنت تريد التغير لأي لغة اخرى يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال الإعدادات يتميز تطبيق Salatuk بدقته في مواقيت الصلاة و امكانية إختيار المؤذن الذي تريد للتنبيه بوقت الصلاة.
    تحميل تطبيق معرفة وقت الصلاة
    من مميزات التطبيق وجود خوارزمية Salatuk والتي تدعم اساليب حسابية كبيرة للصلاة التي تعتمدها اكثر البلدان الاسلامية بناء على موقعك الجغرافي واتصالك بالانترنت حيث يقوم التطبيق اوتوماتيكيا باختيار الطريقة الحسابية المناسبة بالاضافة الى المؤذن في التنبيه. مع العلم انه يمكنك تغيير الاعدادات يدويا بنفسك دون الاعتماد على هذه الخوارزمية.
     أفضل تطبيق لمعرفة أوقات الصلاة
    رنامج الاذان للاندرويد يقوم بتحديد موقعك تلقائيا بعد ذلك يقوم باعلامك بأوقات الصلاة عن طريق الاشعارات او عن طريق الويدجيت كما يعطيك اقرب المساجد وايضا عند الحاجة سيعطيك اتجاه القبلة الدقيق، كما يظهر التطبيق كم متبقى عن الصلاة القادمة وكم مضى من وقتها.



    إرسال تعليق