-->

شرح مفصل طريقة تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر

شرح مفصل طريقة تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،متابعي وزوار مجتمع ميكروتك الكرام أهلاَ وسهلاَ بكم في هذا المقال الذي سوف نقدم لكم فيه افضل محاكي لتشغيل لعبة PUBG الشهيرة على الحاسوب،لعبة PUBG واحدة من أفضل الألعاب الجديدة التي لقيت شهرة كبيرة بين الناس حول مختلف دول العالم،و تحصلت اللعبة على الكثير من الجوائز و أفضل جائرة من بين كل هذه الجوائز هو تتويج لعبة بوبجي كأفضل لعبة للهواتف الذكية لعام 2018 ،وبما أن الكثير من الأشخاص يريدون تجربة اللعبة ولكن لديهم هواتف ضعيفة أشارك اليوم معكم من خلال هذا المقال كيفية تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر.

    تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر

    نبذة عن لعبة PUBG  بوب جي :

    بوبجي PUBG هي كلمة أنجليزية مختصرة والتي تعني ساحات معارك اللاعبين المجهولين أو بالإنجليزية Player Unknown's Battlegrounds ،هي لعبة متعددة اللاعبين تلعب أونلاين أو على الأنترنت أو صدور لها كان سنة 2017 بتاريخ 23 مارس ،في البداية كانت اللعبة متاحة لأجهزة الويندوز و ixbox 1 و في أوائل 2018 تم إطلاق نسختان للهواتف الذكية على نظام الأندرويد و هواتف الأيو اَس ios من تطوير شركة تينسنت وهذا بالتعاون مع شركة "بلوهول" .

    تحميل لعبة PUBG على الكمبيوتر

    أسلوب اللعب :
    يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث ، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين ، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة . في كل الحالات ، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.
    كيفية لعب لعبة PUBG على الكمبيوتر
    في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر.
    بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.


    طريقة تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر :

    الطريقة التي سوف نستخدمها للعب أو تشغيل لعبة بوبجي على الكمبيوتر هي إستخدام محاكي
    ماهو المحاكي؟
    المحاكي هو برنامج يثبت على الحاسوب بعد التثبيت تتحصل على محاكي شبيه للهاتف يمكنك من خلاله تشغيل الألعاب و التطبيقات على الحاسوب بشكل عادي جدا.

     How-to-Play-PUBG-Mobile-on-PC


    واليوم من خلال هذا المقال نستخدم  محاكي Tencent:
    محاكي Tencent هو أسهل محاكي يمكن استخدامه في تثبيت اللعبة ولعبها لأنه من تطوير وإنتاج الشركة نفسها التي طورت اللعبة ،تأتي لعبة PUBG مثبتة على هيئة افتراضية وما عليك هو الضغط على Install وذلك لتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر.

    طريقة تشغيل لعبة PUBG على الحاسوب

    قم بانتظار اللعبة حتى يتم تحميلها على الجهاز وبعد ذلك تستطيع اللعب بكل سهولة.


    إرسال تعليق