-->

تحميل جميع نسخ و إصدارات الويندوز 7/8/10 مجانا تحميل جميع نسخ Windows

تحميل جميع نسخ و إصدارات الويندوز 7/8/10 مجانا تحميل جميع نسخ Windows

    مرحبا بكم متابعي وزوار مجتمع ميكروتك في هذا المقال الذي سوف نقدم لكم فيه موقع رائع لتحميل جميع نسخ و إصدارات الويندوز 7/8/10 مجاناَ، يعتبر نظام الويندوز المطور من طرف الشركة الأمريكية ميكرسوفت من أشهر و أفضل أنظمة تشغيل الحاسوب، وكل سنة تقوم شركة ميكرسوفت بإطلاق إصدارات جديدة من الويندوز تتضمن هذه الإصدارات تحديثات و تحسينات وميزات جديدة لتحسين تجربة الإستخدام للمستخدم و كذلك لمواكبة متطلبات المستخدمين بشكل عام ،توجد العديد من إصدارات الويندوز بداية من نسخة XP ثم 7 ثم يليها 8 و 8.1 وبعد ذلك الويندوز 10 ،ليس الجميع يعجب بالتحديثات و الإصدارات الجديدة و قد يرغب البعض بالعودة لإصدارات القديمة ربما لكثرة مواجهة مشاكل أو عدم التوافق مع البرامج.

    تحميل جميع نسخ Windows

    فى حالة إذا قمت بالترقية من إصدار قديم إلى إصدار آخر جديد عبر خدمة Windows Update، فإن النظام سيقوم تلقائيًا بحفظ نسخة من الإصدار القديم على بارتيشن أو القرص C ومن خلاله يمكنك العودة الى الإصدار القديم في أي وقت تريد سهولة وهذا من خلال الإعدادات.و لكن في حالة  إذا ما قمت بتثبيت الإصدار الجديد من ويندوز 10 مثلا من الصفر فهنا ستحتاج إلى تحميل نسخة الأيزو من هذا الإصدار القديم الذي تريد إعادة تثبيته،واليوم من خلال هذا المقال نقدم لكم موقع رائع لتحميل جميع نسخ و إصدارات الويندوز 7/8/10 مجاناَ.

     تحميل Windows

    الطريقة التي سوف نشاركها معكم اليوم لتزيل إصدارات الويندوز مقدمة من طرف موقع TechBench هو موقع غير رسمي؛ أي أنه ليس تابع لشركة مايكروسوفت. ولكنه يتيح لك الحصول على أي إصدار من إصدارات ويندوز 10 أو 7 أو 8 القديمة من سيرفرات الشركة نفسها، لذا ستحصل على نسخة خام واصلية من مايكروسوفت. الموقع يوفر لك ايضًا تحميل الإصدارات التجريبية من ويندوز 10، وتحميل ويندوز 7 أو 8.1 باخر تحديثات، تحميل اصدارات مايكروسوفت أوفيس، تحميل التحديثات التراكمية، تحميل حزم اللغات...إلخ وجميع الروابط مباشرة ومن مايكروسوفت. كل ما عليك القيام به بعد زيارة الموقع لتحميل إصدار قديم من ويندوز 10 هو النقر على قائمة Select type لتحديد Windows Final. ثم حدّد من قائمة Select version إصدار الويندوز الذي ترغب في تحميله.
    تحميل 10Windows
    تنزيل ويندوز 10 عربي

    كما سبق وقلنا يتيح لك الموقع تحميل جميع النسخ بشكل مجاني تماماَ وبروابط مباشرة ،كما أنه يتيح لك تنزيل الإصدارات بمختلفة الأنوية 32 بيت أو 64 بيت وهذا يعود لإختيارك و كذلك لمواصفات حاسوبك،رابط الموقع أسفل المقال ،إلى هنا إخواني الكرام أكون قد وصلت لنهاية هذا المقال أتمنى من صميم القلب أنك قد إستفدت شارك الموضوع ليستفيد غيرك و لا تنسى الإشتراك بقناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد.


    إرسال تعليق